تاريخنا

his

لقد تأسست شركة الجابرين للمقاولات في الرياض، المملكة العربية السعودية بتاريخ 27/5/1410 هجرية عن طريق الشيخ أحمد صالح أحمد بن جبير. وقد تخصصت الجابرين للمقاولات في أعمال المباني ،الأعمال الكهربائية والإلكتروميكانيكية، أعمال الصيانة وأعمال الطرق .

وفي عام 2011 حصل الشيخ علي عبد الله الجديعي على حصة في الشركة مما عزز موقف الشركة التنافسي وقدرتها على المساهمة في التوسع الهائل للاقتصاد السعودي.

في بداية عام 2014 تم تعيين المهندس / جوزيف يزبك كرئيس تنفيذي للشركة ليقوم بقيادتها وتطويرها بالشكل الذي يؤمن استمراريتها المميزة في مجال المقاولات.

تميزت الجابرين للمقاولات في الريادة بأعمال البناء والمقاولات المميزة من الطراز الأول في المملكة العربية السعودية، مما دفع بها للدخول من أوسع الأبواب وكسب ثقة العملاء لتنفيذ مشاريع المقاولات الكبيرة والراقية.

خلال العقدين الأخيرين من الزمن قامت الجابرين للمقاولات بتنفيذ العديد من مشاريع المقاولات في القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية من مستشفيات، مدارس، مباني عسكرية، مباني جامعية، مباني ومجمعات سكنية وغيرها العديد.

التزمت الجابرين للمقاولات بتقديم أفضل جودة لعملائها في مشاريع المقاولات وقد كسبت سمعة متزايدة باستمرار في توفير الجودة الممتازة.

تستمر الجابرين للمقاولات في توظيف وتدريب والحفاظ على إستمرارية أفضل الكوادر العاملة والطاقم المساعد في تنفيذ الأعمال للوصول إلى تقديم أفضل معايير الجودة وخفض التكاليف في مشاريع المقاولات التي تنفذها لتحقيق مايصبو إليه عملائها